Les différents troubles de l’éjaculation ( 4ème partie) Gastro-entérologue, proctologue gastro casa procto casa اختلاف اضطرابات القذف( الجزء لرابع)

Posted by on septembre 20, 2017 in Uncategorized | Commentaires fermés sur Les différents troubles de l’éjaculation ( 4ème partie) Gastro-entérologue, proctologue gastro casa procto casa اختلاف اضطرابات القذف( الجزء لرابع)

Les différents troubles de l'éjaculation ( 4ème partie)

اختلاف اضطرابات القذف( الجزء لرابع)

 و في حالة التعرض لداء عضوي مستتر فيجب علاجه أولا ( خلل الغدة الدرقية ( ضعفوظيفة الانتصاب ) . و بالرغم من ذلك فيرجع سبب القذف السريع الى العامل النفسي  . لكن ، لا يوجد حاليا ، في معظم ربوع المعمورة ، سوى عقار واحد منح بترخيص تسويقه و هو دواء دابوكسيتين Dapoxétine . لكن لم يحض أي دواء ضد هذا الاضطراب  بترخيص تسويقه في كندا  .

  و لقد تم اقتراح عدة تقنيات على الرجال الذين يعانون من الاصابة بحالة القذف السريع ، مثل تقنية قف ثم زد stop and go ( حينما تبلغ الاثارة ذروتها القصوى ، فيحبس حينئذ الرجل حركاته لينطلق من جديد بعدما تنخفض الاثارة) أو الضغط على طرف القضيب ( حينما يوشك الرجل على القذف ، تضغط الشريكة بسرعة على طرف القضيب لتعيق عملية القذف) . لكن تتم كذلك الوقاية بواسط حافظ الكر préservative المجهز بمخدرات موقعيه  تتيح استطالة الفعل الجنسي غير ان الاعتراف باللجوء لهذا الحافظ لم يتم بعد الاعتراف به رسميا . لكن حينما يخلف القذف السريع مضاعفات مهمة يبات اللجوء للعلاج من طرف الأطباء الأخصاء في ميدان الجنس السبيل المختار

cliquez_adesse

PRENEZ RENDEZ VOUS

 

ADRESS

 http://www.docteuramine.com/—

GASTRO CASTRO CASA PROCTO CASA