أنتم تسألون و الطبيب يحيب -مؤشرات علاج هيليكوباكتير بلوري – HBP Questions – Réponses -Les indications du traitement HBP -Partie 1 الجزء الأول

Posted by on novembre 24, 2022 in Uncategorized | Commentaires fermés sur أنتم تسألون و الطبيب يحيب -مؤشرات علاج هيليكوباكتير بلوري – HBP Questions – Réponses -Les indications du traitement HBP -Partie 1 الجزء الأول

L’attribut alt de cette image est vide, son nom de fichier est image-54.png.

مؤشرات علاج

هيليكوباكتير بلوري

أنتم تسألون و الطبيب يحيب

Les indications du traitement HBP

نظرًا لأن العلاج طويل ومعقد ومصدر للآثار الجانبية ، فإنه لا يؤخذ بعين الاعتبار سوى في حالة عدم تأكيد وجود البكتيريا عن طريق اختبار مباشر أو عن طريق اختبار التنفس باليوريا المسمى (1).

تعتمد دلالة العلاج على وجود مضاعفات للعدوى. يمكن أن يسبب التهاب الغشاء المخاطي للمعدة زيادة في حجم إفراز الحمض ، وضمور غدي (2)، ونادرًا ما يؤدي إلى تكاثر الخلايا الليمفاوية ب  (3) في الأنسجة اللمفاوية المرتبطة بالغشاء المخاطي (مالت ). بشكل عام ، تشير التقديرات إلى أن 15 ٪ من الأشخاص المصابين سيعانون من مضاعفات: قرحة الاثني عشر ، قرحة المعدة ، خلل التنسج الظهاري (4)، سرطان أو سرطان الغدد الليمفاوية في المنطقة الهامشية من   مالت تشكل هذه الأمراض مؤشرات رسمية تبرر العلاج الأولي والعلاجات العلاجية (5).

1- un test respiratoire à l’urée marquée.2- sécrétion acide, une atrophie glandulaire3- prolifération des lymphocytes B4-, dysplasie épithéliale 5- les traitements de rattrapage.

http://www.docteuramine.com/

 
cliquez_adesse

http://www.docteuramine.com/

ADRESS

bestregards bouge

PRENEZ RENDEZ VOUS

Docteur AMINE Abdelkader  GASTRO CASA PROCTO casa gastroentérologue casa

Hépato casablanca

L’attribut alt de cette image est vide, son nom de fichier est image-7.png.

Docteur AMINE Abdelkader  gastro casa procto casa gastro entérologue casa gastroentérologue casa