Vitamines, minéraux, oligo-éléments -مركبات الفيتامينات، والمعادن و عناصر التتبع – La vitamine D : en cure toute l’année Parti 6 – -Le selenium pour une peau éclatanteالجزء السادس6

Posted by on septembre 29, 2022 in Uncategorized | Commentaires fermés sur Vitamines, minéraux, oligo-éléments -مركبات الفيتامينات، والمعادن و عناصر التتبع – La vitamine D : en cure toute l’année Parti 6 – -Le selenium pour une peau éclatanteالجزء السادس6

L’attribut alt de cette image est vide, son nom de fichier est text.gif.

L’attribut alt de cette image est vide, son nom de fichier est vitamines-titre-1024x525.png.

ر

Vitamine D : en cure toute l’année

السيلينيوم لبشرة متوهجة

Le selenium pour une peau éclatante

إذا كان وجهك رماديًا أو أساءت استخدام الشمس ، فاستفد من الخصائص المضادة للأكسدة للسيلينيوم (أحد أقوى الخصائص الموجودة) كإكسير جمال: صب محتويات أمبولة السيلينيوم Granions® مباشرة على الوجه عن طريق النقر (أو على وسادة قطنية).

فيتامين د: كعلاج على مدار السنة

Vitamine D : en cure toute l’année

لا توجد علامات واضحة على نقصه. لا تتم تغطية 80٪ من سكان فرنسا على مدار السنة (أفضل قليلاً في الصيف ، بفضل التوليف عبر الجلد (1)). « هذا الفيتامين هو في الواقع هرمون لأنه يتم إنتاجه وله مستقبلات (2) . لقد عرفنا منذ فترة طويلة مدى أهميته للمناعة. في حالة السل (وهي بكتيريا) ، من الضروري معرفة أن المضادات الحيوية تعمل لا يعمل إذا كان فيتامين (د) منخفضًا جدًا « ، الدكتور. كما أنها نشطة للغاية في مكافحة الفيروسات. مع كوفيد ، لدينا حجج جادة للاعتقاد بأن أولئك الذين لديهم مستويات عالية من فيتامين (د) لديهم مخاطر أقل للإصابة بمرض كوفيد (كوفيد) خطير. »على الأقل كعلاج طوال فصل الشتاء ؛ الجرعات اليومية أكثر فعالية من جرعات الأدوية الموصوفة مرة واحدة في الشهر.

أربعة أغذية خارقة لاعتمادها

Quatre super-aliments à adopter

L’attribut alt de cette image est vide, son nom de fichier est image-11.png.

مكسرات الأمازون للسيلينيوم. 4 حبات من الجوز تكفي لتغطية احتياجات الجسم من السيلينيوم ، 5 حبات إذا كنت تدخن! بالإضافة إلى محتواه من المغنيسيوم.

كبد سمك القد

L’attribut alt de cette image est vide, son nom de fichier est image-12.png.

، منجم للعناصر النزرة. غني بفيتامين د والزنك واليود وأوميغا 3 و ب 12 … من الضروري مع ذلك أن تظل معتدلاً (علبة واحدة في الأسبوع) بسبب محتواه العالي من فيتامين أ الذي يمكن أن يكون سامًا.

نوري ، غني باليود. إنه الطحالب البحرية التي تحيط بالماكي. غني جدًا باليود: نصف ورقة تغطي الاحتياجات اليومية.

L’attribut alt de cette image est vide, son nom de fichier est image-13.png.

لقاح القيح لزيادة امتصاص العناصر الغذائية. ليتم تناولها مجمدة طازجة. يتدخل لتقوية الغشاء المخاطي في الأمعاء (لا يوجد امتصاص صحيح للمغذيات الدقيقة دون السلامة الوظيفية لهذا الغشاء المخاطي). له تأثير بروبيوتيك وغني بالمركبات المضادة للالتهابات. 1 ملعقة كبيرة في الصباح مع 1 زبادي.

1- grâce à la synthèse via la peau 2- puisqu’on la fabrique et qu’elle possède des récepteurs

   PRENEZ RENDEZ VOUS  
ADRESS

E Abdelkader  GASTRO CASTRO CASA PROCTO gastroentérologue casa meilleur gastro   meilleur gastro casa  gastro casablanca