Crohn , particularités à début Crohn pédiatrique 14ème partie gastro casa داء لكروهن الجزء الرابع عشر

Posted by on décembre 28, 2017 in Uncategorized | Commentaires fermés sur Crohn , particularités à début Crohn pédiatrique 14ème partie gastro casa داء لكروهن الجزء الرابع عشر

La maladie de Crohn , particularités

à début Crohnpédiatrique

الجزء الرابع عشر

14ème partie

داء لكروهن ، الخصائص أثناءمرحلة الطفولة

النقط المهمة

  تعتقد بداية داء لكروهن le début de la maladie de Crohn ، لدى الطفل أو المراهق ، ظاهرة شائعة تتطلب اهتماما بالغا، خصوصا لأن الأعراض قد تظل خفية، و يستمر تطور الداء صامتا ، في أكثر من مرة . و ليس نادرا ما يمسي الداء ، لدى الطفل ، مصحوبا بتعطل نمو الجسم retard de croissance و بروز دلائل الرشد puberté.

  و تختص اصناف الداء لدى الطفل بارتفاع الشدة و التطور ، عكس الأصناف المرتبطة بالمصابين من الأشخاص الذين تجاوزوا سن الرشد.

 تعد التغذية الاصطناعية la nutrition entérale (NE) العلاج التحفيزي المفضل le meilleur traitement d’induction و الذي يحتل الدرجة الأولى في علاج الأطفال المصابين .

 و ان نسبة تربو عن %75  تتناول في النهاية العلاج بالأدوية المحبطة للمناعة أو عقاقير الايمونوسوبروسور les immunosuppresseurs مدة طويلة .

  يسبب هذا الصنف من العلج خطورة و التعرض المفرط للإصابة بالعدوى . و لهذا السبب يمسي من بالضرورة بمكان أخذ الحذر و التصدي للعدوى بتطبيق مخطط التلقيحات  الحتمية و المعرفة الجيدة لأصناف العداوات الغير عادية le reconnaissance des infections atypiques  

تابع

cliquez_adesse

 

x

 http://www.docteuramine.com/

 

ADRESS

bestregards bouge

 

PRENEZ RENDEZ VOUS

GASTRO CASA PROCTO