أنتم تسألون و الطبيب يحيب -مؤشرات علاج هيليكوباكتير بلوري – -علاج الخط الأول لجرثومة الملوية البوابية عند البالغين – HBP Questions – Réponses – traitement de première ligne de Quel traitement empirique recommander ? -Partie 4 -ما العلاج التجريبي الذي نوصي به؟ -الجزء الرابع

Posted by on novembre 24, 2022 in Uncategorized | Commentaires fermés sur أنتم تسألون و الطبيب يحيب -مؤشرات علاج هيليكوباكتير بلوري – -علاج الخط الأول لجرثومة الملوية البوابية عند البالغين – HBP Questions – Réponses – traitement de première ligne de Quel traitement empirique recommander ? -Partie 4 -ما العلاج التجريبي الذي نوصي به؟ -الجزء الرابع

L’attribut alt de cette image est vide, son nom de fichier est image-49.png.

ما العلاج التجريبي الذي نوصي به؟

Quel traitement empirique

L’attribut alt de cette image est vide, son nom de fichier est image-52.png.

recommander ?

هناك علاجان ممكنان أيضًا: العلاج بالبزموت لمدة 10 أيام والعلاج الثلاثي الأمثل الذي يجمع بين الأموكسيسيلين والكلاريثروميسين مع مثبطات مضخة البروتون.

العلاج الرباعي الذي يحتوي على البزموت هو البديل الأقل اعتمادًا على المقاومة البكتيرية ، والتي ، وفقًا للإجماع الأوروبي ، تشكل خط العلاج الأول في البلدان التي يتوفر فيها. التأثير السريري للمقاومة الأولية للميترونيدازول منخفض لأن وجوده لا يغير بشكل كبير معدلات الاستئصال [5]. يمكن التغلب على هذه المقاومة باستخدام جرعات عالية من ميترونيدازول و / أو إضافة مثبطات مضخة البروتون والبزموت والتتراسيكلين .

« العلاج الرباعي المحتوي على البزموت هو البديل الأقل اعتمادًا على المقاومة البكتيرية الأولية ، والتي ، وفقًا للإجماع الأوروبي ، تشكل خط العلاج الأول في البلدان التي يتوفر فيها »

من الضروري تحديد تعليمات استخدام هذين العلاجين

http://www.docteuramine.com/

 
cliquez_adesse

http://www.docteuramine.com/

ADRESS

bestregards bouge

PRENEZ RENDEZ VOUS

Docteur AMINE Abdelkader  GASTRO CASA PROCTO casa gastroentérologue casa

Hépato casablanca

L’attribut alt de cette image est vide, son nom de fichier est image-7.png.

Docteur AMINE Abdelkader  gastro casa procto casa gastro entérologue casa gastroentérologue casa

.