L’ AMIBIASE- مرض ألأميبيا-الاسهال -Diarrhée Gastro-entérologue, proctologue gastro casa procto casa- الجزء الثامن Partie 8

Posted by on décembre 1, 2019 in Uncategorized | Commentaires fermés sur L’ AMIBIASE- مرض ألأميبيا-الاسهال -Diarrhée Gastro-entérologue, proctologue gastro casa procto casa- الجزء الثامن Partie 8

AMIB

مرض ألأميبيا

الجزء الثامن Partie 8 

cochons_52 105

من الأكثر تعرضا لهذا الداء؟

                         

                  medecins018تؤخذ الاحتياطات تجاه جميع الأشخاص المصابين و الدين قد تكون لهم علاقة  بالأغذية كتهيئها أو مسها و كذلك يجب أخد الاحتياط تجاه الأطفال الصغار الذين يقضون أوقاتا في ديار الحضانة. فعليهم أن يمكثوا في ديارهم ريثما يتم علاجهم.و ليس التعطل عن العمل أو المدرسة بضروري.

 الابتعاد من المياه الملوثة .

  إن وضع الثلج في المشروبات يمكنه أن يلحق بها تلوثا .

– لا تشرب سوى الماء المعلب أو المسخن أكثر من ثلاثة دقائق على الأقل أو المعالج بمادة الكلوورين .

 تجنب الأماكن و الأغذية الملوثة و لا تشرب الحليب الغير معقم أو تأكل اللحم الغير مطبوخ . لا تقترب من الحيوانات الصدفية التي تباع في الشوارع . قشر الفواكه بنفسك قبل أن تأكلها . يجب أن تفوق حرارة الطبخ 75 درجة على الأقل .

 اغسل اليدين جيدا بالماء الساخن و الصابون لمدة تتجاوز 10 دقائق على الأقل بعد الخروج من المرحاض . و نستعمل نفس الطريقة حين نريد تبديل الحفاضة الصغار. و نسلك نفس السلوك كذلك قبل مس أو تهيئة الأغذية. و علينا أ ن نراعي تعليمات استعمال فرن الميكروويف.

 يجب تنظيف الحمامات و المراحيض بطريقة مستديمة . و لا يغيب على الأذهان الانتباه إى مقعد المرحاض و cuisiniers002الحنفية. 

– و قد يعد كذلك مصدرا للإصابة الاشتراك في فوطة مسح الأيادي و الوجه.نفضل استعمال فوطة من الورق أو آلة التنشيف بالهوى.

– تذكر جيد اطبخ أو قشر أو اترك و ابتعد

ان مسألة النظافة تثير المخاوف و نحن نأمل أن تتبلور برامج شاملة و نأخذ جميعا موقف المسئول الشجاع poubelles014الذي يحقق الهدف المنشود للوطن العزيز و يطهر مأوى ألائك الذين يفترشون العراء أو يتناولون أغذية ملوثة بالإضافة لبعض البوادي التي لا زالت تفتقر للماء الصالح للشرب في العصر الحديث. 

– ان التلوث أخطر بكثير من جل مشاكل مجتمعنا و تكون محاربته إحدى الأداة المثلى لتربية أبناءنا.الأمر في حاجة لتوعية شاملة و لسواعد أبناء الوطن.و لن يكون ليد الغير دخل في ذلك.

cliquez_adesse

 

x

 http://www.docteuramine.com/

 

ADRESS

bestregards bouge

 

PRENEZ RENDEZ VOUS

AMINE Abdelkader  GASTRO CASA PROCTO casa gastroentérologue casa