ألجنس الشرجي و الأمراض الالتهابية المعوية المزمنة (أمراض ميكي): ماذا يجب أن يدرك كل طبيب اختصاصي في أمراض القناة الهضمية ؟ Les rapports sexuels anaux et les maladies inflammatoires chroniques intestinales (MICI) : ce que tout gastroentérologue doit savoir . – – Partie 8 الجزء الثامن

Posted by on mars 29, 2019 in Uncategorized | Commentaires fermés sur ألجنس الشرجي و الأمراض الالتهابية المعوية المزمنة (أمراض ميكي): ماذا يجب أن يدرك كل طبيب اختصاصي في أمراض القناة الهضمية ؟ Les rapports sexuels anaux et les maladies inflammatoires chroniques intestinales (MICI) : ce que tout gastroentérologue doit savoir . – – Partie 8 الجزء الثامن

ألجنس الشرجي و الأمراض الالتهابية  المعوية المزمنة (أمراض ميكي): ماذا يجب أن يدرك كل طبيب اختصاصي في أمراض القناة الهضمية ؟

 Les rapports sexuels anaux et les maladies inflammatoires chroniques intestinales (MICI) : ce que tout gastroentérologue doit savoir .

Partie 8  الجزء الثامن

تابع

سرطان فتحة الشرج الناجم عين الفيروس

Le cancer de l’anus viro-induit

سرطان الشرج

Le cancer de l’anus

العداوات المتنقلة عبر ممارسة الجنس

Les infections sexuellement transmissibles

–  ليس غريبا أن يأخذ الكشف المقارن بين الأمراض المعوية الالتهابية المزمنة و  (ميكي) التي تتطور على مستوى فوهة الشرج و المستقيم و بين بعض العداوات المتنقلة خاصة عبر ممارسة الجنس ، ليس غريبا أن يأخذ ذلك اتجاها صعبا خاصة أثناء المقارنة مع داء لامفوجرانولوماتوز الجنسي .

نوعية الحياة الجنسية

La qualité de vie sexuelle

بات النظر الى ممارسة الجنس عبر فتحة الشرج وصمة عار (40) ، تعتقد موضوعا محظورا و ظاهرة تؤدي الى التقليل من تقييم حدث الممارسات الجنسية أي التقليل من التقييم أثناء السؤال الطبي خلال الاستشارة الطبية . و يرجع نقص تحديد عدد هاته الفئة من الأشخاص الى مصدر الاخبار الطبي الذي يبات غير كافي  و يؤدي الى عدم توفير الحمية ، بجانب تجاه الخطورة المرتبطة بالأمراض المتنقلة عبر ممارسة الجنس . كما يرجع ذلك السبب الى الى انعدام توفير الحمية بجانب تجاه الخطورات المرتبطة بالأمراض المتنقلة عبر الجنس . كما يرجع ذلك السبب الى انعدام توفير قواعد النظافة (41)

خلاصة القول : نادرا ما يتم الانتباه الى الموضوع المحظور للممارسات الجنسية الشرجية ، و يظل ، بالتالي ، مهملا تقييمه أثناء الاستشارة الطبية .

40-une stigmatisation 41-un sujet tabou  mesures d’hygiène manquantes

cliquez_adesse

http://www.docteuramine.com/

 

تابع

ADRESS

 bestregards bouge

 gastro casablanca Docteur AMINE Abdelkader gastro casablanca  GASTRO CASA PROCTO GASTROENTEROLOGUE CASA gastro casablanca 

PRENEZ RENDEZ VOUS