الميكروبيوت المعوي و سرطان الخلايا الكبدية Le microbiote intestinal et le carcinome -travmihépatocellulaire

Posted by on mars 29, 2018 in Uncategorized | Commentaires fermés sur الميكروبيوت المعوي و سرطان الخلايا الكبدية Le microbiote intestinal et le carcinome -travmihépatocellulaire

الميكروبيوت المعوي و سرطان الخلايا الكبدية Le microbiote intestinal et le carcinome –travmihépatocmi2bougeellulaire

PARTIE 2  الجزء الثاني

تابع

الملخص :

   يعد العقد الأخير مهد التطورات الحديثة لمعرفة ميكرو بيوت الجسم (1) و الميكرو بيوت المعوي (2) خاصة . فالميكروب ينتمي الى عالم خفي يتعايش معنا في وئام ، يتكون من ملاين البكتيريا ، يؤثر على صحتنا ، مزاجنا (3) و سلوكنا (5) . فهو عالم صغير يتكون من أجسام مجهرية لا ترى بالعين المجردة ، تعيش في كل مكان : في الجلد و داخلنا . يتغير تكوينه حسب موقعه : الفم ، الجلد ، الفرج و كذلك القناة الهضمية (5) يبلغ وزن الميكرو بيوت المعوي 2 كلغم أي يفوق وزن دماغ حيوان عادي . تشرف على ارضاء الجسم ما بين 1000 و 1200 صنف من البكتيرية التي تسعى في خدمتنا .

    فهو جزء لا يتجزآ منا مائة الف مليون مليار بكتيرية  100000000000000 ، يفوق عددها عدد الخلايا البشرية بنسبة 1 لكل 10 يقبل هذا العالم على استيطان الجسم البشري مباشرة بعد الخروج من بطن الأم (6) naissance-bouge-shinig حيث يأوي الرضيع أصناف مدهشة من البكتيريا . ان للطبيعة أسرارا مذهلة . فبواسطة هاته البكتيري سيتعرف الطفل على العالم الجديد .

 
تابع

 

x

 

 

 

 

 

 http://www.docteuramine.com/

 

ADRESS

 

bestregards bouge

GASTRO CASA PROCTO GASTROENTEROLOGUE CASA 

PRENEZ RENDEZ VOUS